الناشرين الإماراتيين

المعلومات نبذة

اسم الناشر

 :  سمارت سكيلز لتجارة الوسائل والنماذج التعليمية

العنوان

 :  ص.ب 94001 مكتب 3107، تشرشل تاور، شارع الأعمال، الخليج التجاري دبي، الإمارات العربية المتحدة Tel:+971 55 339 0011 Email: info@smartskills.com

رقم الهاتف

 :  (55) 339-0011

البريد الإلكتروني

 :  info@smartskills.com

الموقع الإلكتروني

 :  smartskills.com

سنة التأسيس

 :  01/01/2019

المجال

 : 

حسابات التواصل الاجتماعي

 : 

سمارت سكلز هي أول مؤسسة في الخليج العربي والشرق الأوسط متخصصة في تصميم وانتاج وتجارة الألعاب التدريبية الإبداعية. لو كنت تبحث عن الابداع والتميز في التدريب والتعليم والابتكار وقيادة فرق العمل فأنت في المكان الصحيح. تأسست مؤسسة سمارت سكلز في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة عام 2009 كمركز استشارات في مجال التدريب الإبداعي، وفي عام 2014 تم تغيير مجال المؤسسة لتتخصص في تصميم وانتاج وتجارة الألعاب التدريبية الإبداعية. و ها نحن الآن نكمل ثمانية أعوام من التميز و الابتكار في تصميم و انتاج الألعاب التدريبة. حيث ووصلت منتجاتنا الإبداعية الى أكثر من 26 دولة حول لعالم. مؤسسة سمارت سكلز هي مؤسسة متخصصة في تصميم وانتاج و تجارة الوسائل التعليمية الإبداعية و بالتحديد الألعاب التدريبية، جميع منتجاتنا مبنية على منهجية التعليم بالتجربة Experiential Learning. نحن نؤمن في سمارت سكلز بتنوع وسائل التعليم والتدريب كما نؤمن أن من أهم هذه الوسائل هو التعليم باللعب و المرح الهادف المبني على أسس و منهجية تعليمية.منتجات سمارت سكلز الإبداعية هي وسائل تعليمية مساعدة للمدربين و المعلمين و المدراء و قيادات فرق العمل، تساهم منتجاتنا في إضافة جو تعليمي مليء بالمرح الهادف، كما يمكن الاستعانة بها كذلك في الفعاليات و الأنشطة الطلابية و الكشفية و فعاليات الشركات لإضافة تحدي بين المشاركين يبرز مهاراتهم القيادية و مهارات العمل الجماعي و التخطيط و مهارات التواصل لديهم. تتميز منتجات سمارت سكلز بسهولة الاستخدام فجميع منتجاتنا هي منتجات غير معقدة يمكن للجميع فهمها و تطبيقها بكل أريحية و يسر. كما أنها منتجات عالية الجودة يمكن استخدامها بشكل مستمر و دائم لمرات عديدة في مختلف المناسبات و الأماكن. وأهم ما يميز منتجات سمارت سكلز هو كتيب الارشادات المرفق مع كل منتج و الذي يوضح تعليمات ووسائل تطبيق كل نشاط و يوضح مستويات و مراحل كل تمرين لضمان اكتساب الأهداف التعليمية المرجوة من الألعاب التدريبية. فمنتجات سمارت سكلز هي منتجات مبينة على منهجية التعلم بالتجربة Experiential Learning .

قائمة الإصدارات


مكتبات

تفخر دولة الإمارات بوجود مجموعة متنوعة من المكتبات في جميع أنحاء امارات الدولة. تصفح قائمة المكتبات هنا.

اقرأ المزيد

الاشتراك

انضموا إلى قائمة الاشتراكات للحصول على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بقطاع النشر على الصعيد المحلي والعالمي.

الاشتراك

أحصل على العضوية

أحصل على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم، واستفد من المزايا التي يقدمها فريقنا الذي يمتلك الخبرة لمساعدتكم على تطوير منهج العمل في النشر الخاص بكم والتواصل عبر شبكة تضم الأفضل في هذا القطاع.

انضم إلى جمعيتنا