المركز الإعلامي

السلطة بالشحر تفتتح معرض الكتاب الأول بجامعة الريان




Posted 2 years ago in مقال إخباري


أفتحت السلطة المحلية بمديرية الشحر وعدد من الاكاديميين والشخصيات الاجتماعية بمديرية الشحر معرض الكتاب الاول بجامعة الريان والمستمر من 23 ـ 25 ديسمبر برعاية من  شركة البسيري للصرافة وتنسيق اللجنة الطلابية لجامعة الريان وبالاشتراك مع مبادرة كلنا نقرأ وفريق رفقا الخير التطوعي وبمشاركة مركز حضرموت للدراسات والبحوث و مبادرة كلنا نقرأ ومكتبة المنار .

وعقب قص الشريط إيذاناً ببدء المعرض طاف المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني والدكتور صالح عرم المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية والأستاذ أحمد عوض باضاوي مدير جامعة الريان فرع الشحر والأستاذ سعيد العبد بن عجلان مدير مكتب الثقافة بالمديرية والشيخ عوض باضاوي وعدد من أكاديمي الجامعة طافوا جميعا بأجنحة المعرض وأقسامه واستمعوا إلى شرح وافي من قبل الأستاذة شروق بابكير رئيسة مبادرة كلنا نقرأ عن محتويات المعرض وأهدافه .
من جهته أشار المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر في حفل الافتتاح إلى اهمية المعرض ودوره في تحفيز الشباب والمجتمع على القراءة ، منوها بدور القائمين على المعرض الذي يعد بادرة طيبة نحو تعزيز الحركة الثقافية الادبية بمجتمعنا .
ويحتوى معرض الكتاب الأول بجامعة الريان على  2500 كتاب شارك بها مركز حضرموت للدراسات والبحوث و مبادرة كلنا نقرأ ومكتبة المنار ، ويتضمن عدد من الكتب القيمة في مختلف مجالات العلوم والثقافة والمؤلفات العلمية والأدبية و الإسلامية والطفل والمرأة و غيرها من المجالات الاخرى .
ي نفس الصعيد دشن المدير العام لمديرية الشحر ونائبه صباح اليوم الامتحانات الفصلية للمعهد الوطني للعلوم الإدارية بالشحر والتي يخوض عدد 126 طالب وطاب الامتحانات الفصلية للمستويين الأول والثاني بالمعهد ، وخلال التدشين حث المدير العام الطلاب على المثابرة والجد والاجتهاد وبدل مزيد من الجهود لتقديم نتائج إيجابية مشرفة.

source: ajelnewsyemen.com




مكتبات

تفخر دولة الإمارات بوجود مجموعة متنوعة من المكتبات في جميع أنحاء امارات الدولة. تصفح قائمة المكتبات هنا.

اقرأ المزيد

الاشتراك

انضموا إلى قائمة الاشتراكات للحصول على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بقطاع النشر على الصعيد المحلي والعالمي.

الاشتراك

أحصل على العضوية

أحصل على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم، واستفد من المزايا التي يقدمها فريقنا الذي يمتلك الخبرة لمساعدتكم على تطوير منهج العمل في النشر الخاص بكم والتواصل عبر شبكة تضم الأفضل في هذا القطاع.

انضم إلى جمعيتنا