كيفية الحصول على العضوية
هل أنت ناشر؟
نعم
إجراءات تأسيس دار نشر
الخطوة 1
- رخصة تجارية سارية تشمل الأنشطة المتعلقة بالنشر بكل مسمياتها (النشر / البيع / التوزيع / التجارة)
- عقد التأسيس
- رخصة إعلامية سارية (إن وجدت) تشمل الأنشطة المتعلقة بالنشر المتوافقة مع أنشطة الرخصة التجارية
- بطاقة الهوية الإماراتية
- نسخة من جواز السفر
- شهادة IBAN (رقم الحساب المصرفي الدولي)
الخطوة 2: قدم طلب العضوية
- زوروا موقع الجمعية
- (رابط استمارة التسجيل)
- اختر "انضم إلى الجمعية"
- قم بملء المعلومات المطلوبة وأرفق الوثائق اللازمة
- دفع رسوم العضوية: 300 درهم إماراتي (قابلة للتجديد سنوياً)
- فوائد العضوية في جمعية الناشرين الإماراتيين:
- إعفاء من رسوم استيراد الكتب والمنشورات بموجب الاتفاقية مع مجلس الإعلام الإماراتي.
- توفير مساحات مجانية في معارض الكتب الدولية.
- عرض منشورات الأعضاء في معارض الكتب الدولية باستخدام تقنية رمز الاستجابة السريعة (QR Code) للمساعدة في إدخال الكتب الإماراتية إلى السوق العالمي.
لا
إجراءات العضوية في الجمعية
الخطوة 1: تقديم الوثائق المطلوبة
- الحصول على رخصة تجارية تشمل الأنشطة المتعلقة بالنشر بكل مسمياتها (النشر / البيع / التوزيع / التجارة) من الجهات المعنية أو دوائر التنمية الاقتصادية في كل إمارة:
- دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة - sedd.ae
- دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي - added.gov.ae
- دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي - dubaidet.gov.ae
- دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان - ajmanded.ae
- دائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين - ded.uaq.ae
- دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة - rak.ae
- بلدية الفجيرة - fujmun.gov.ae
- منطقة التجارة الحرة في كل إمارة
الخطوة 2
- الحصول على رخصة إعلامية تشمل الأنشطة المتعلقة بالنشر التي تتوافق مع الأنشطة في الرخصة التجارية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال:
- مجلس الإعلام الإماراتي عبر الرابط: https://eservices.uaemc.gov.ae/
الخطوة 3: قدم طلب العضوية

المعلومات الشخصية لمالك دار النشر
المدونة والأخبار

اقرأ المزيد

اقرأ المزيد
الناشرون الإماراتيون يسلطون الضوء على أهمية الذكاء الاصطناعي في مجال النشر

اقرأ المزيد
الناشرون الإماراتيون يسلطون الضوء على أهمية الذكاء الاصطناعي في مجال النشر

اقرأ المزيد