المركز الإعلامي

الكوس: منصة جمعية الناشرين تنقل الكتاب الإماراتي لكل محبي الكلمة




Posted 17 days ago in


أشاد راشد محمد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، بمكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتزويد مكتبات الإمارة الباسمة، بمجموعة من كتب دور النشر المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب الـ41، لافتاً إلى أن الجمعية، وضمن مشروع "منصة"، تحمل على عاتقها مهمة إيصال الكتاب الإماراتي لكل محبي الكلمة.

أكد راشد محمد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، أن الجمعية تشارك في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022، بمنصة تتضمن إصدارات للناشرين الإماراتيين وتعرضها لزوار الدورة الـ41 للحدث الثقافي العالمي، بهدف إبراز النتاج الوطني من كتب الناشرين، وكيف يمكن أن نسوق لهذا الكتاب حول العالم.

واعتبر الكوس، المعرض فرصة ذهبية لكل ناشر وأديب إماراتي، لإيصال الرسالة والثقافة الإماراتية والعربية إلى العالمية، لافتاً إلى أن المعرض يعد ملتقى للكتاب والأدباء والناشرين من مختلف أرجاء العالم.

وأشار الكوس، إلى أن جمعية الناشرين الإماراتيين، وضمن مشروع "منصة"، تحمل على عاتقها مهمة إيصال الكتاب الإماراتي لكل محبي الكلمة المقروءة والرسالة لكل العالم، من خلال المعرض.

وأشاد المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، بمكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتزويد مكتبات الإمارة الباسمة، بمجموعة من كتب وإصدارات دور النشر المشاركة بمعرض الشارقة الدولي للكتاب الـ41، معتبراً ذلك دعماً مباشر للناشرين، وأعرب عن سعادته بمكارم سموه المتتالية، والتي تدعم الثقافة العربية، ووصول الكتاب العربي وهذه الكنوز من الثقافة إلى القراء العرب.



مكتبات

تفخر دولة الإمارات بوجود مجموعة متنوعة من المكتبات في جميع أنحاء امارات الدولة. تصفح قائمة المكتبات هنا.

اقرأ المزيد

الاشتراك

انضموا إلى قائمة الاشتراكات للحصول على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بقطاع النشر على الصعيد المحلي والعالمي.

الاشتراك

أحصل على العضوية

أحصل على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم، واستفد من المزايا التي يقدمها فريقنا الذي يمتلك الخبرة لمساعدتكم على تطوير منهج العمل في النشر الخاص بكم والتواصل عبر شبكة تضم الأفضل في هذا القطاع.

انضم إلى جمعيتنا