المركز الإعلامي

فوز عضو مجلس إدارة جمعية الناشرين الإماراتيين بجائزة الشارقة لكتاب الطفل




Posted 11 months ago in مدونات


حصل عضو مجلس إدارة جمعية الناشرين الإماراتيين، عبدالله الشرهان، على جائزة الشارقة لكتاب الطفل نظير مساهمته البارزة في أدب الأطفال، حيث تم تكريمه لعمله المثمر في تعزيز محو أمية الأطفال وتفانيه في تنمية حب القراءة لدى الشباب.

تُعد جائزة الشارقة لكتاب الأطفال إحدى الجوائز الأدبية المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تُمنح سنويًا للأفراد الذين يقدمون مساهمات كبيرة في مجال أدب الأطفال، ويعد فوز الشرهان بهذه الجائزة شهادةً على موهبته الفذة كمؤلف، والتزامه الدائم بتعزيز محو الأمية وحب القراءة في الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى عمله مع جمعية الناشرين الإماراتيين، يعد الشرهان أيضًا عضوًا نشطًا في المجتمع الأدبي الإماراتي ويحظى باحترام كبير لمساهماته في هذا المجال. وتعد الجائزة تقديرًا مستحقًا لإنجازاته، كما أنها مصدر إلهام للآخرين الذين يعملون في مجال أدب الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة.



مكتبات

تفخر دولة الإمارات بوجود مجموعة متنوعة من المكتبات في جميع أنحاء إمارات الدولة. تصفح قائمة المكتبات هنا.

اقرأ المزيد

الاشتراك

انضموا إلى قائمة الاشتراكات للحصول على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بقطاع النشر على الصعيد المحلي والعالمي.

الاشتراك

أحصل على العضوية

أحصل على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم، واستفد من المزايا التي يقدمها فريقنا الذي يمتلك الخبرة لمساعدتكم على تطوير منهج العمل في النشر الخاص بكم والتواصل عبر شبكة تضم الأفضل في هذا القطاع.

انضم إلى جمعيتنا