المركز الإعلامي

اختتام فعاليات معرض الكتاب الثالث والأربعين




Posted 3 years ago in مقال إخباري


وطنية - اختتمت الرابطة الثقافية في طرابلس، فعاليات معرض الكتاب الثالث والأربعين الذي أقامته في معرض رشيد كرامي الدولي، وشارك خلاله ما يقارب مائة مؤسسة موزعين على دور نشر ومكتبات ومؤسسات تربوية وجامعية وهيئات ثقافية واجتماعية واعلامية.

وتخطى عدد الزوار الإجمالي للمعرض خلال 12 يوما وفق شركة I publich المائة الف زائر، وفاقت نسبة مبيعات الكتب المائة وسبعون مليون ليرة لبنانية.

وتميز المعرض هذا العام بتنظيم اكثر من 22 نشاط ضمن فعالياته موزعين ما بين ندوات ومحاضرات و أمسيات شعرية وأدبية وحفلات تخريج طلاب وتوزيع جوائز، إضافة الى توقيع اكثر من 45 اصدارا جديدا مابين كتب سياسية وادبية ودواوين شعر ومسابقات ثقافية وانشطة متنوعة في اجنحة المشاركيين، كما نظم سمبوزيوم معرض الكتاب للرسم والنحت الأول والذي شارك فيه اكثر من 40 فنانا ونحاتا من مختلف المناطق اللبنانية، كما زار المعرض عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والنقابية والاجتماعية والإعلامية.

وفي الختام شكر رئيس الرابطة الثقافية رامز الفري كل من "ساهم بدعم المعرض وكل من شارك وزار معرض الكتاب 43 وكافة وسائل الاعلام اللبنانية والمحلية ومواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات الواتساب الذين تابعوا فعاليات المعرض"، معتبرا "ان هذا المعرض اصبح من تاريخ المدينة ويشكل تظاهرة ثقافية كبيرة ومتنوعة على ارض معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس". 
 

source: nna-leb.gov.lb




مكتبات

تفخر دولة الإمارات بوجود مجموعة متنوعة من المكتبات في جميع أنحاء امارات الدولة. تصفح قائمة المكتبات هنا.

اقرأ المزيد

الاشتراك

انضموا إلى قائمة الاشتراكات للحصول على أحدث المستجدات والأخبار المتعلقة بقطاع النشر على الصعيد المحلي والعالمي.

الاشتراك

أحصل على العضوية

أحصل على عضوية جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم، واستفد من المزايا التي يقدمها فريقنا الذي يمتلك الخبرة لمساعدتكم على تطوير منهج العمل في النشر الخاص بكم والتواصل عبر شبكة تضم الأفضل في هذا القطاع.

انضم إلى جمعيتنا